تسخیر خدام حرف راء جهت رزق

روی کاغذ سفید 202 مرتبه حرف ر را بنویسین و بعد 111 مرتبه
 دعای زیر را بهش بخوانید
 و بعد حمل کنید
اللهم إنی أسألک یا رحمن یا رحیم یا رزاق یا رافع یا رقیب یا شدید یا رؤف یارب بما أودعته حرف الراء من الأسرار المخزونة والأنوار المکنونة أن تسخر لی خدام هذا الحرف الشریف فیما آمرهم به إنک على کل شیء قدیر =======================================
بخورات: سندروس

اسماء جهت سوزاندن جن بد

قبل ان اخبرکم عن اسماء الاحراق وطریقة استخدامها , لازم احذرکم بان هذه الطرق تقتل العارض لاکن تتسلط علیکم اهله وقبیلته فلازم اول تسأل العارض بعد ان تصرعه وتسأله عن دینه وعشیرته ورهطه فإن لم یجب هدده بالحرق فان لم یجب حاول تحضر ابوه هذا اذا کان تعرف ابوه وکذلک حاول تحضر عشیرته ورئیسهم ان کان هو من المرؤوسین وغیرهم بأنه قد امتنع من الطاعة بان لا یعود حینئذ یحرقه ان کان هو من الشیاطین او من الکفار الجان من بعد ما یحضر بعض ملوک الروحانیین الذین للحارق سلطة علیهم حتى لو یحضر واحد منهم یکفی والا للذی لیس له سلطة علیهم من الخطأ ان یعمل له بعض المحاریق وغیرها وذلک انه اولا لم یعلم هل ان هذا المتلبس روحانی علوی أو سفلی وهل هو مؤمن ام لا وهل له رهط ام لا فحینئذ ربما یحدث الضرر من رهطه على الحارق فالحذر الحذر للذی لا تعرفه حتى لا تتسلط علیک قبیلته .

والآن هذه صفة (حرق) (( هذا هذا اقا أقلقا ذاقا افتاقا بإذن الله تعالى یخرج الحى من المیت ..... الى .. وکذلک تخرجون . سورة الروم آیة 19 بإذن الله تعالى طفش طفیش وبربر کلمیع کلمیع قلیقا قلیقا هلیقش هلیقش لقوش لقوش یاههلبوه یاههلبوه هیا اصرعوه بارک الله فیک . تعزم علیه حتى ینصرع وینحرق .


طریقة اخرى : تکتبه فی خرقة زرقاء ثم تلفها وتشعل النر فیها وتجعل المصاب یستنشق دخانها وهذا ما تکتب : ابلمخ ابلمخ ابلمخ شملخ شملخ شملخ توکل یا احمر وانت عبدالنار بحرق هذا اللعین .


طریقة اخرى : املح املح املح قلیح قلیح قلیح تملیح تملیح تملیح تکتب فی خرقة زرقاء واشعل فیها النار وشمم دخانها للمصاب فإن زدت علیه احترق ان شاء الله تعالى .


طریقة اخرى : تعمل فتیله مثل الذی سبق وتکتب فیها ( اماکیا )


طریقة اخرى : ذکر انه یحرق الجن ویطرد الم الامراض کلها تکتب فی فتایل من کتان أزرق وتقول للجن أخرج فان عصاک فاشممه بدخان الفتائل فانه یحترق وینادودا بالخروج وهى هذه الاسماء :
یارب یارحمن اه ه مانه ص مه مه ها ابلیخ ملیخ سعال انوه یاه یاه بحق هذه لاسماء أحرقوا من عصانی من أى قبیلة کان .


طریقة اخرى : تکتب فی فتیله من کتان أزرق وتدهنها بالقطران وهى هذه : وه ه دو ااا و اا وص ه وب ی .

اجابت سریع بسرعت فکر

7 شب بخوانید..

3 مرتبه.. اعود بکلمات الله التامات و من شر ما خلق

100 مرتبه ...لا اله الا انت سبحانک انی کنت من الظالمین بعدد ما کان و ما یکون و بعدد الحرکات و السکون

دعای جذب قلوب همگان

اللَّهُمَّ سَخِّرْ لی، وَمَیِّلْ لی، وَاجْذِبْ لی، وَلَیِّنْ لی قُلُوْبَ عِبَادِکَ أَجْمَعِینَ مِنَ الجِنِّ وَالإِنْسِ، وَاجْلِبْ لی خَوَاطِرَهُمْ بِالمحَبَّةِ الدَّائِمَةِ القَائِمَةِ عَلَى الدَّوَامِ بِدَوَامِ اللَّیْلِ وَالنَّهَارِ، أَنْتَ مُقَلِّبُ القُلُوْبِ وَالأَبْصَارِ، یَا عَزِیْزُ یَا غَفَّارُ، یَا جَلِیْلُ یَا جَبَّارُ: أُنْصُرْنِی نَصْراً عَزِیْزاً، وَافْتَحْ لی فَتْحاً مُبِیْناً، وَاخْذُلْ جمِیعَ أَعْدَائِیَ خَذْلاً، {فَدَمَّرْنَاهُمْ تَدْمِیراً}، وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَیِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ

ناخن شیر اصل

یک عدد ناخن شیر اصل با اویز نقره موجودست .

فروخته شددددددددددددددددددد