ابان1391


علاج القرین المانع للزواج

تقرأی بسم الله الرحمن الرحیم + الفاتحة (1)مرة

بسم الله الرحمن الرحیم +أول خمس ایات من البقرة (1)

بسم الله الرحمن الرحیم + أخر أیات من البقرة من أول ءامن(1)

بسم الله الرحمن الرحیم + أوخر الحشر من أول لو انزلنا(1)

بسم الله الرحمن الرحیم + الصمد (1)

بسم الله الرحمن الرحیم + الفلق (3)

بسم الله الرحمن الرحیم + الناس (3)

صدق الله العظیم

ثم أقری حکمت علیک أیها القرین انت وجنود واعوانک ومن سادنک من الجن أجمعین بأ تحرقوا بنار الله الموقدة التی تطلع علی الافئدة بحق ق والقران المجید (7)مرات

جهت جلب رزق

برای جلب رزق این اسامی رو 7 مرتبه بر ظرف براق مثل استیل بنویسین و با اب بشورینش و بخورید..مسعلکهها ماج.

همینطور میتونید 7 مرتبه بر روی کاغذ  زرد در ساعت مشتری بنویسید و حمل کنید.


لتسهیل الزواج

بسم الله الرحمن الرحیم

وَدَّ کَثِیرٌ مِنْ أَهْلِ الْکِتَابِ لَوْ یَرُدُّونَکُمْ مِنْ بَعْدِ إِیمَانِکُمْ کُفَّاراً حَسَداً مِنْ عِنْدِ أَنفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَیَّنَ لَهُمْ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّى یَأْتِیَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى کُلِّ شَیْءٍ قَدِیرٌ

أَمْ یَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمْ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ فَقَدْ آتَیْنَا آلَ إِبْرَاهِیمَ الْکِتَابَ وَالْحِکْمَةَ وَآتَیْنَاهُمْ مُلْکاً عَظِیماً

لا جُنَاحَ عَلَیْهِنَّ فِی آبَائِهِنَّ وَلا أَبْنَائِهِنَّ وَلا إِخْوَانِهِنَّ وَلا أَبْنَاءِ إِخْوَانِهِنَّ وَلا أَبْنَاءِ أَخَوَاتِهِنَّ وَلا نِسَائِهِنَّ وَلا مَا مَلَکَتْ أَیْمَانُهُنَّ وَاتَّقِینَ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ کَانَ عَلَى کُلِّ شَیْءٍ شَهِیداً (55) إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِکَتَهُ یُصَلُّونَ عَلَى النَّبِیِّ یَا أَیُّهَا الَّذِینَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَیْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِیماً

وَإِنْ یَکَادُ الَّذِینَ کَفَرُوا لَیُزْلِقُونَکَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّکْرَ وَیَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ وَمَا هُوَ إِلاَّ ذِکْرٌ لِلْعَالَمِینَ

(بسم الله الرحمن الرحیم)

قُلْ یَا أَیُّهَا الْکَافِرُونَ (1) لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ (2) وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (3) وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ (4) وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (5) لَکُمْ دِینُکُمْ وَلِیَ دِینِ (6)

شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلائِکَةُ وَأُوْلُوا الْعِلْمِ قَائِماً بِالْقِسْطِ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِیزُ الْحَکِیمُ (1

وَأَوْحَیْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاکَ فَإِذَا هِیَ تَلْقَفُ مَا یَأْفِکُونَ (117) فَغُلِبُوا هُنَالِکَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِینَ (119

فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَیُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا یُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِینَ (81) وَیُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِکَلِمَاتِهِ وَلَوْ کَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82) فَأَوْجَسَ فِی نَفْسِهِ خِیفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّکَ أَنْتَ الأَعْلَى (6 وَأَلْقِ مَا فِی یَمِینِکَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا کَیْدُ سَاحِرٍ وَلا یُفْلِحُ السَّاحِرُ حَیْثُ أَتَى (69) وَلَمَّا جَاءَهُمْ رَسُولٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ مُصَدِّقٌ لِمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِیقٌ مِنْ الَّذِینَ أُوتُوا الْکِتَابَ کِتَابَ اللَّهِ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ کَأَنَّهُمْ لا یَعْلَمُونَ (101) وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّیَاطِینُ عَلَى مُلْکِ سُلَیْمَانَ وَمَا کَفَرَ سُلَیْمَانُ وَلَکِنَّ الشَّیَاطِینَ کَفَرُوا یُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَکَیْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا یُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى یَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَکْفُرْ فَیَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا یُفَرِّقُونَ بِهِ بَیْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّینَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَیَتَعَلَّمُونَ مَا یَضُرُّهُمْ وَلا یَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِی الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ کَانُوا یَعْلَمُونَ (102) قُلْ إِنْ تُخْفُوا مَا فِی صُدُورِکُمْ أَوْ تُبْدُوهُ یَعْلَمْهُ اللَّهُ وَیَعْلَمُ مَا فِی السَّمَوَاتِ وَمَا فِی الأَرْضِ وَاللَّهُ عَلَى کُلِّ شَیْءٍ قَدِیرٌ (29) وَإِذْ یَعِدُکُمْ اللَّهُ إِحْدَى الطَّائِفَتَیْنِ أَنَّهَا لَکُمْ وَتَوَدُّونَ أَنَّ غَیْرَ ذَاتِ الشَّوْکَةِ تَکُونُ لَکُمْ وَیُرِیدُ اللَّهُ أَنْ یُحِقَّ الْحَقَّ بِکَلِمَاتِهِ وَیَقْطَعَ دَابِرَ الْکَافِرِینَ (7) لِیُحِقَّ الْحَقَّ وَیُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ کَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (8 وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ کَانَ زَهُوقاً (81) أَمْ لَهُمْ آلِهَةٌ تَمْنَعُهُمْ مِنْ دُونِنَا لا یَسْتَطِیعُونَ نَصْرَ أَنفُسِهِمْ وَلا هُمْ مِنَّا یُصْحَبُونَ (43) یَوْمَ تَشْهَدُ عَلَیْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَیْدِیهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا کَانُوا یَعْمَلُونَ (24) یَوْمَئِذٍ یُوَفِّیهِمْ اللَّهُ دِینَهُمْ الْحَقَّ وَیَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِینُ (25) وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُوراً (23) 45) فَأُلْقِیَ السَّحَرَةُ سَاجِدِینَ (46) قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِینَ (47) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (4 (وَمَا تَنَزَّلَتْ بِهِ الشَّیَاطِینُ (210) وَمَا یَنْبَغِی لَهُمْ وَمَا یَسْتَطِیعُونَ (211) إِنَّهُمْ عَنْ السَّمْعِ لَمَعْزُولُونَ (212 هَلْ أُنَبِّئُکُمْ عَلَى مَنْ تَنَزَّلُ الشَّیَاطِینُ (221) تَنَزَّلُ عَلَى کُلِّ أَفَّاکٍ أَثِیمٍ (222) یُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَکْثَرُهُمْ کَاذِبُونَ إِنَّهُ مِنْ سُلَیْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِیمِ (30) أَلاَّ تَعْلُوا عَلَیَّ وَأْتُونِی مُسْلِمِینَ سَابِقُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّکُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا کَعَرْضِ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ أُعِدَّتْ لِلَّذِینَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ذَلِکَ فَضْلُ اللَّهِ یُؤْتِیهِ مَنْ یَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِیمِ

وَمَرْیَمَ أبنت عِمْرَانَ الَّتِی أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِیهِ مِنْ رُوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِکَلِمَاتِ رَبِّهَا وَکُتُبِهِ وَکَانَتْ مِنْ الْقَانِتِینَ (12)

وَالَّذِینَ تَبَوَّءُوا الدَّارَ وَالإِیمَانَ مِنْ قَبْلِهِمْ یُحِبُّونَ مَنْ هَاجَرَ إِلَیْهِمْ وَلا یَجِدُونَ فِی صُدُورِهِمْ حَاجَةً مِمَّا أُوتُوا وَیُؤْثِرُونَ عَلَى أَنْفُسِهِمْ وَلَوْ کَانَ بِهِمْ خَصَاصَةٌ وَمَنْ یُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُوْلَئِکَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ (9)

وَمَرْیَمَ أبنت عِمْرَانَ الَّتِی أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِیهِ مِنْ رُوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِکَلِمَاتِ رَبِّهَا وَکُتُبِهِ وَکَانَتْ مِنْ الْقَانِتِینَ (12)

قراءة هذه الآیة 290 مرة فی یوم الجمعة کل عصریة

• تکتب هذه الآیات یوم الجمعة على زجاج أو أناء بمسک أسود وزعفران وماء ورد ویشرب مقدار غطاء غرشة ماء الورد ویمسح بالماء على سائر الجسم ورش البیت مرة وحدة یوم الجمعة العصر.

• لمن یرید سرعة الزواج وهی مجربة





جهت ازدواج

برای سریع ازدواج کردن به این ذکر مدامت داشته باشید..

یا حنان یا منان 99 مرتبه بعد از اذان صبح و خواندن این دعا: اللهم یا حنان یا منان صلی على محمد وآل محمد وتحنن علی ومن علی بإمرأه مؤمنة (رجل مؤمن) تحفظنی وأحفظها إنک إذا تحننت ومننت على أحد رحمته یا رؤف یا رحیم .





ازدواج دختران در کمتر از چهل روز

تکتب لها یوم الخمیس فی قرطاس سورة(( ألم نشرح لک صدرک)) إلى آخر السورة عدد 7 مرات مع قوله تعالى ((وزیناها للناظرین)) سبعا کذلک(( قال موسى ما جئتم به السحر...إلى... ولو کره المجرمون)) وقوله تعالى (( وأذن فی الناس بالحج....إلى... لیشهدوا منافع لهم)) إنحلت عقدتک یا فلانة بنت فلانة بحق (( قل أعوذ برب الفلق)) إلى..آخر السورة بجاه سیدنا محمد صلى الله علیه وسلم. وتحمله معها على طهارة ثم اقرأ علیها قوله تعالى بعد بسم الله الرحمن الرحیم (( یا أیها الذین آمنوا لا تکونوا کالذین ءاذوا موسى فبرأه الله مما قالوا وکان عند الله وجیها)) عدد 45 مرة فإنها تتزوج فی أقل من 40 یوما کما هو من المجربات





جهت پیدا کردن زوج صالح

للزواج تقرأ سورة ألم نشرح فی کل لیلة جمعه 313 مرة، و تدعوا بعد کل عشر مرات هذا الدعاء ((< اللهم اشرح صدور أولاد آدم و بنات حواء، اللهم ارزفنی الزوجه الصالحه التی تحبها و ترضاها أو أرزقنی الزوج اصالح الذی تحبه و ترضاه>))

==================================================

برای اسان و سریع  پیدا کردن فرد مناسب برای ازدواج..در هر شب جمعه 313 مرتبه سوره الم نشرح رو بخونید و در هر 10 مرتبه این دعا رو بگید..اللهم اشرح صدور اولاد ادم و بنات حواء اللهم ارزقنی الزوجه صالحه التی تحبها و ترضاها او ارزقنی الزوج الصالح الذی تحبه و ترضاه





الحرز السیفی

بـِسـْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِـیمِ

وَصَلـَّى اللهُ على مولانا مُحَمَّـدٍ وعلى آلِهِ وَصَحْبـِهِ وَسَلـَّمَ

اللهُمَّ أنتَ اللهُ الملِکُ الحقُّ المبینُ القدیمُ المتعززُ بالعَظـَمَةِ والکبریاءِ المُتفرِدُ بالبقاءِ الحیُّ القیومُ القادرُ المُقـْتـَدِرُ الجبارُ القهارُ الذی لا إله إلا أنتَ ، (صمدیة 3) أنت ربی وأنا عبدک عـَمِلتُ سوءًا وظلمتُ نفسی واعترفت بذنبی فاغفر لی ذنوبی کلَّها فإنه لا یغفرُ الذنوب إلا أنت ، یا غفورُ یا شکورُ یا حلیمُ یا کریمُ یا صبورُ یا رحیمُ . اللهم إنی أحمدُکَ وأنتَ المحمودُ وأنتَ للحمدِ أهلٌ وأشکرُکَ وأنت المشکورَ وأنت للشکر أهلٌ على ما خَصَّصْـتنی بهِ من مواهِبِ الرَّغائِبِ وأوصلتَ إلیَّ من فضائِلِ الصَّـنائِعِ وأولیتنی بـِهِ من إحسانِکَ وبَوَأتـَنِی به من مَظـَنةِ الصدقِ عِنـْدَکَ وأنلتنی به من مِنـَنـِکَ الواصِلةِ إلیَّ وأحسنت به إلی کل وقت من دفـْعِ البلیةِ عنی والتوفیقِ لی والإجـابةِ لِدُعائـی حین أنادیکَ داعیاً وأناجیکَ راغباً متضرِعاً صافیاً ضارعاً وحین أرجوک راجیاً فأجِدُکَ کافیاً وألوذُ بـِکَ فی المواطِنِ کـُلـِّها ، فکُن لی ولأهلی ولإخوانی کُلِهـِم جاراً حاضراً حَـفِـیًّا باراً وَلِـیًّا فی الأمور کـُلِهَا ناظراً وعلى الأعداءِ کـُلـِّهـِم ناصراً وللخطایا والذنوبِ کلها غافراً وللعیوبِ کلها ساتِراً ،لم أعدم عَوْنـَکَ وبـِرَّکَ وخیرکَ وعِزَّکَ وإحسانـَکَ طرفة عَـیْنٍ منذ أنزلتنی دار الاختبار والفِکرِ والاعتبار لتنظـُرَ ما أقـَدِمُ لدارِ الخلودِ والقرارِ والمُقـَامَةِ مع الأخیارِ فأنا عَبْـدُکَ فاجعلنی (یا رَبِّ 3) عَتیقـَکَ ، یا إلهی ومولای خلصنی وأهلی وإخوانی کـُلـَّـهـُمْ من النارِ ومن جمیع المَـضَّارِ والمَـضـَالِ والمصائِبِ والمَعَائِبِ والنوائِبِ واللوازِمِ والهمومِ التی قد سَاورتنی فیها الغـُمومُ بمَعَاریض أصنافِ البلاء وضـُروبِ جَهـْدِ القضاءِ . إلهی لا أذکر منک الا الجمیلَ ولم أرَ منک الا التفضیلَ خیرُکَ لی شاملٌ وصُـنـْعُکَ لی کاملٌ ولُطفـُکَ لی کافِلٌ وبـِرُکَ لی غـَامِرٌ وفضلک علیّ دائمٌ مُتـَواتِرٌ ونعمکَ عندی مُتـَّصِلـَة ،لم تـُخفِر لی جـِواری وأمَّـنْتَ خوفی وصَدَّقتَ رجائی وحقـَّقت آمالی وصاحبتنی فی أسفاری وأکرمتنی فی أَحْضَارِی وعَافیتَ أمراضی وَشـَفیتَ أوصابی وأحسنت مُنقـَلـَبی ومثوای ولم تـُشـْمِتْ بی أعدائی وحُسَّادی وَرَمَیتَ من رَمَانی بسوءٍ وکفیتنی شَرَّ من عادانی ، فأنا أسألـُکَ یا اللهُ الآن أن تـَدْفـَعَ عنی کـَیْـدَ الحَاسِدینَ وَظـُلـْمَ الظالمین وشـَرَّ المُعَاندین ، واحمنی وأهلی وإخوانی کُـلَّـهُم تحتَ سُرَادِقـَاتِ عِزِّکَ یا أکرم الأکرمین وباعِد بینی وبین أعدائی کما بَاعَدت بین المَشـْرِق والمَغرِبْ ، واخطف أبصَارَهُم عنی بـِنورِ قـُدْسِکَ واضرب رقابهم بجلال مَجْدِکَ واقطع أعناقـَهُم بـِسَطـَواتِ قـَهْرِکَ وأهْـلِکهـُمْ وَدَمِرْهُمْ تدمیراً ، کما دَفـَعْتَ کَیْدَ الحُسـَّادِ عن أنبیائِکَ ، وضَرَبْتَ رِقـَابَ الجبابرة لأصْـفِیائِکَ ، وَخَطـَفـْتَ أبصارَ الأعداءِ عن أولیائِکَ ، وقـَطعْتَ أعناقَ الأکاسِرَةِ لأتقیائِـکَ ، وأهلکت الفـَراعِنـَة ودَمَّرْتَ الدَّجَاجـِلـَةَ لِخَواصِّکَ المُـقـَرَّبین وعبادِکَ الصالحینَ . (یا غـَیاثَ المُستـَغیثینَ أَغِثـْنی، ثلاثا) على جمیعِ أعْدائِکَ فحمدی لک یا إلهی وَاصِبٌ وثنائی علیک متواتِرٌ دَائِـباً دَائِماً من الدَّهْرِ إلى الدَّهْرِ بألوانِ التـَّسبیحِ والتـَّقدیسِ وَصُنوفِ اللُّغاتِ المَادِحَةِ وأصناف التـَنـْزیهِ خالصاً لِذِکـْرِکَ ومَرْضِیـًّا لک بناصِعِ التـَّحْمیدِ والتـَّمْجیدِ وخالِصِ التـَّوحیدِ وإخلاصِ التـَّقـَرُبِ والتقریب والتـَّـفریدِ وإمْحـَاضِ التـَّمجیدِ بـِطولِ التـَّعَبُدِ والتـَّعْدیدِ .لم تـُعْنَّ فی قـُدْرَتِکَ ، وَلـَمْ تـُشـَارَکْ فی أُلوهِـیَّتِـکَ ، ولم تـُعْلـَم لک ماهیَّةٌ فتکونَ للأشیاءِ المختلِفـَةِ مُجَانِساً ، ولم تـُعَایَنْ إذ حُبـِسَت الأشیاءُ على العزائِمِ المختلفةِ ، ولا خَرَقـَتْ الأوهَامُ حُجُبَ الغـُیُوبِ إلیکَ ، فأعتقِدُ مِنکَ مَحدوداً فی مَجْدِ عَظـَمَتِکَ لا یبلُـغـُکَ بـُعْدُ الهـِمَمِ ولا ینالـُکَ غـَوْصُ الفِطـَنِ ولا ینتهی إلیکَ بَصَرُ ناظِرٍ فی مَجـْدِ جَبـَروتِکَ .ارتـَفـَعـَتْ عن صفاتِ المخلوقین صفاتِ قـُدْرَتِکَ ، وعلا عن ذکر الذاکرین کِبریاءُ عَظـَمَتـِکَ ، فلا یَـنـْتـَقِصُ ما أرَدْتَ أن یزدادَ ، ولا یزدادُ ما أرَدْتَ أن یَنـْتـَقِصَ . لا أَحَدَ شـَهـِدَکَ حین فـَطـَرْتَ الخـَلقَ ولا نِدَّ ولا ضِدَّ حَضَـرَکَ حین بَرَأتَ النـُفوسَ ،کـَلـَّتْ الألسُنُ عن تفسیر صِفـَتِکَ ، وانحسرت العُقولُ عن کُـنـْهِ مَعرِفـَتِـکَ وصِفـَتِکَ ، وکیف یُوصَفُ کـُنـْهُ صِـفـَتِـکَ یا رَبِّ وأنت اللهُ الملِـکُ الجَبـَّارُ القـُدُّوسُ الأزلِیّ الذی لم یَزَلْ ولا یَزالُ أزَلِـیًّا باقِیـاً أبَدِیًّا سَرْمَـدِیًّا دائماً فی الغـُیوبِ ( وَحْدَکَ لا شریکَ لکَ ، ثلاثاً ) لیس فیها أحَدٌ غیرُکَ ولم یَکـُن إلهٌ سِوَاکَ حَارَتْ فی بـِحَارِ بَهـَاءِ مَلـَکوتِکَ عَـمِیقـَاتُ مَذاهِبِ التـَّفـَکـُرِ وتواضـَعَت المـُلوکُ لِهـَیْـبَـتِکَ وَعَنـَتْ الوُجوهُ بـِذِلـَّة الإِسْـتِکـانـَةِ لِعِزَّتِـکَ وانقاد کـُلُّ شیء لِـعَـظـَمَتـِکَ واستسلم کـُلُّ شیء لِـقـُدْرَتِکَ وَخَـضـَعـتْ لک الرِقابُ وَکـَلَّ دون ذلک تـَحْبیرُ اللُّغاتِ وضَّل هُنالِکَ التـَّدبیرُ فی صِفاتٍ وفی تـَصَاریفِ الصِّفـَاتِ فمن تفکَّر فی إنشائِکَ البدیعِ وثنائِکَ الرفیعِ وتـَعَمَّقَ فی ذلک رَجَعَ طـَرْفـُهُ إلیهِ خـَاسِئا حَسِـیرا وعَـقـْـلـُهُ مَبهوتاً وتـَفـَکُّرُهُ مُـتـَحِیرًّا أسیراً. اللهم لک الحمدُ حمداً کثیراً دائماً مُتوالِیاً متواتِراً مُتـَضاعِفاً مُتـَّسِعاً مُتـَّسِـقاً یدُوم ویتضاعَفُ ولا یَبیدُ غیر مفقودٍ فی المَـلـَکوتِ ولا مَطْمُوسٍ فی المَعـَالِمِ ولا مُنـْتـَقـَصٍ فی العِرفـَانِ فلک الحَمْدُ على مَکـَارِمِکَ التی لا تـُحْصى وَنِعـَمِکَ التی لا تـُسـْـتـَقـْصَى فی اللیلِ إذا أدْبـَرَ والصـُّبْحِ إذا أسْـفـَرَ وفی البَرِّ والبـِحـَارِ والغـُدُوِّ والآصالِ والعـَشِی والإبْـکـَارِ والظَّهیرَةِ والأسْحارِ وفی کلِّ جُزءٍ من أجزاءِ اللیلِ والنهارِ. اللهُمَّ لکَ الحَمْدُ بتـَوفیقِکَ قد أحْضَرْتـَنِی النـَّجاةَ وجعلتنی مِنـْکَ فی ولایَةِ العِصْمـَةِ فلم أَبـْرَحَ فی سُبُـوغِ نـَعْمَائِکَ وتـَتـَابُعِ آلائِکَ محروُساً بک فی الرَّدِ والإمتِناعِ ومحفوظاً بک فی المَنـَعـَةِ والدِّفاعِ عنی. اللهم إنی أحمَدُکَ إذ لم تـُکـَلـِّـفـَنـِی فوق طاقتی ولم تـَرْضَ منی الا طاعتی وَرَضِیتَ منی من طاعَتِکَ وعبادَتِکَ دون إستطاعَتِی وأقـَلَّ من وُسْعِـی ومَقـْدِرَتی فإنک أنتَ اللهُ الملکُ الحَقُّ الذی لا إله الا أنت لم تـَغِبْ ولا تغیبُ عنکَ غائِبَةٌ ولا تـَخـْفـَى علیک خَافِیـَةٌ ولن تـَضـِلَّ عنک فی ظـُلـَمِ الخـَفِـیاتِ ضـَالَّةٌ إنما أمْرُکَ إذا أرَدْتَ شیئاً أن تقولَ لـَهُ کـُنْ فـَیکونُ (صمدیة 3) . اللهم لکَ الحمدُ حمداً کثیراً دائماً مِـثل ما حَمَـدْتَ بـِهِ نـَفـْسَکَ وأضـْعافَ ما حَمَـدَکَ بـِهِ الحامدون وَسـَبـَّحـَکَ بـِهِ المـُسـَبـِحون ومَجَّدَکَ بـِهِ المُمَجـِدون وکـَبَّرَکَ به المُـکـَبِّرون وهَلَّـلـَکَ بـِهِ المُهَلـِّلون وقـَدَّسـَکَ بـِهِ المُـقـَدِّسون ووحَّدَکَ به المُوَحِّدون وَعَظـَّمـَکَ بـِهِ المُعـَظـِّمون واستغفرک به المُسـْـتـَغـفِرون حتى یکون لک منی وحدی فی کـُلِّ طـَرْفـَةِ عَـیْنٍ وأقـَلَّ من ذلک مِـثـْلُ حَمـْدِ جمیع الحامدین وتوحید أصنافِ المُوَحِدین والمُخـلِصین وتقدیسِ أجْنـَاسِ العَارفین وثـَنـاءِ جمیع المـُهـَلِـلین والمُصـَلین والمُـسَبحین وَمِـثـْلُ ما أنتَ بـِهِ عَالِمٌ وأنت محمودٌ ومَحْبوبٌ ومَحْـجوبٌ من جمیعِ خـَلـْقـِکَ کـُلـِّهـِمْ من الحیوانات والبـَرایَا والأنـَامِ. إلهی أسألک بـِمَـسَائِـلِـکَ وأرغـَبُ إلیک بک فی برکاتِ ما أنطـَقـْـتـَـنـِی بـِهِ من حَمـْدِکَ وَوَفـَّقـْتـَنی لـَهُ من شـُکرِکَ وتمجیدی لک فما أیْـسَرَ ما کـَلــَّـفـْـتـَـنِـی بـِهِ من حَـقـِّکَ وأعظم ما وعدتنی به من نـَعْمَائـِکَ ومزیدِ الخیرِ على شـُکـْرِکَ إبتدأتـَنی بالنـِعـَمِ فـَضْلاً وطـَوْلاً وأمرتنی بالشـُکـْرِ حقـاً وعدلاً ووعدتنی علیه أضْعـَافاً ومزیداً وأعطیتنی من رزقِکَ واسعاً کثیراً إختیاراً ورضاً وسألتنی عنهُ شکراً یسیراً، لک الحمد اللهم عَـلـَیّ إذ نـَجـَیْـتـَنـِی وعافیتنی برَحْمَـتِکَ من جَهـْدِ البَلاءِ ودَرْکِ الشـَّقـاءِ ولم تـُسـْلـِمـْنی لِسـُوءِ قـَضـَائِکَ وبلائِکَ وجعلتَ مَلـْبـَسـِیَ العافیةَ وأوْلـَیـْـتـَنـِنی البـَسْطـَةَ والرَّخاءَ وشـَرَعْتَ لی أیسَرَ القـَصـْد وضـَاعَفـْتَ لی أشـْرَفَ الفـَضـْلِ مع ما عَـبَّدْتــَنِی بـِهِ من المَـحَجـَّةِ الشریفةِ وبَـشـَّرْتـَنـِی به من الدَّرَجَةِ العالیةِ الرَّفِـیعةِ وإصْطـَفـَیـْـتـَـنـِی بأعْظـَمِ النبیین دعوةً وأفضلِهـِم شـَفاعَةً وأرفـَعَهـِم دَرَجَةً وأقربـِهـِم مَنزِلـَة وأوضـَحِهـِمْ حُـجَّة محمد صلى الله علیه وعلى آله وسلم وعلى جمیع الأنبیاءِ والمرسلینَ وأصحابـِهِ الطیبینَ الطاهرینَ (صمدیة 3) . اللهم صلى على محمدٍ وعلى آل محمدٍ وإغفر لی ولأهلی ولإخوانی کـُلـِّهـِم ما لا یَـسـَعُهُ الا مَغـْـفِـرَتـُکَ ولا یَـمْـحَقـُهُ الا عَفـْوُکَ ولا یـُکـَفِـرُهُ إلا تـَجـاوُزُکَ وفـَضـْلـُکَ وَهَبْ لی فی یومی هذا ولیلتی هذه وساعتی هذه وشهری هذا وسنتی هذه یقینا صادقا یُهـَوِّنُ علیَّ مَصَائِبَ الدُّنیا والآخِرةِ وأحزانـَهُمَا ویـُشـَوِقـَنِی إلیکَ ویُرَغِبـُنی فیما عِندَکَ واکتب لی عِـندکَ المَغفرةَ وبلغنی الکرامَة من عِنـْدِک وأوزِعْـنِی شـُکـْرَ ما أنعمت به علی فإنک أنت الله الذی لا إله الا أنت الواحِدُ الأحدُ الرفیعُ البدیعُ المُبدئُ المُعیدُ السمیعُ العلیمُ الذی لیس لأمْرِکَ مَدْفـَعٌ ولا عن قضَائِکَ مُمْـتـَنـَعٌ وأشهَدُ أنکَ ربی وربُّ کـُلِ شیء فاطِرُ السماواتِ والأرضِ عَالِمُ الغیبِ والشهادةِ العلیُّ الکبیرُ المـُتـَعـَال (صمدیة 3). اللهم إنی أسألکَ الثباتَ فی الأمْرِ والعزیمةَ على الرُّشـْدِ والشـُّکـْرَ على نِعـَمِکَ وأسألکَ حُسْنَ عِبَادَتِکَ وأسألک من خیرِ کـُلِّ ما تعلمُ وأعوذ بک من شَرِّ کـُلِّ ما تـَعْلـَمُ وأستغفرکَ من شرِّ کُلِّ ما تعلمُ إنک أنت عَـلاَّمُ الغـُیوبِ وأسألک لیِ ولأهلیِ ولإخوانی کلِهـِم أمْناً وأعوذ بک من جَوْرِ کُـلِ جائِرٍ ومَکـْرِ کُلِّ ماکِرٍ وظُلـْمِ کُـلِّ ظالِمٍ وسِحْرِ کـُلِّ ساحِرٍ وبَـغـْی کـُلِّ باغٍ وَحَسَدِ کـُلِّ حَاسِدٍ وغـَدْرِ کـُلِّ غادرٍ وکـَیـْدِ کـُلِّ کـَایـِدٍ وعَداوَةَِ کـُلِّ عدوٍ وَطـَعـْنٍ کـُلِّ طـَاعِنٍ وَقـَدَحِ کـُلِّ قادِحٍ وحِـیـَلِ کـُلِّ مُـتـَحـَیـِّلٍ وشـَمَاتـَةِ کـُلِّ شـَامِتٍ وَکـَشـْحِ کـُلِّ کـَاشـِحٍ. اللهم بک أصُولُ على الأعداءِ والقـُرَناءِ وإیاک أرجو ولایةَ الأحباءِ والأولیاءِ والقـُربَاءِ فـَلـَکَ الحمدُ على ما لا أستطیعُ إحْصَاءَهُ ولا تعدیدَهُ من عَوائِدِ فضلِکَ وعَوَارِفِ رزقِکَ وألوانِ ما أولیتنی به من إِرْفـَادِکَ وکَرَمِکَ فإنک أنت الله الذی لا إله الا أنت الفـَاشِی فی الخلق حَمْـدُکَ الباسِطُ بالجودِ یَدُکَ لا تـُضَادُّ فی حُـکـْمِکَ ولا تـُنـَازَعُ فی أمْرِکَ وسـُلطـَانِکَ ومُـلکِکَ ولا تـُشـَارَکُ فی رُبـُوبـِیـَتـِکَ ولا تـُزَاحَمُ فی خـَلیقـَتـِکَ تملِکُ من الأنامِ ما تشاء ولا یملکون منک لا ما تـُریدُ.

باب محبت

بسم الله الرحمن الرحیم اَلَم نَشَرح لَکَ صَدرَک یا مَجید وَ وَضَعنا عَنکَ وِزرَک یا مَجید اَلَّذی اَنقَضَ ظَهرَک یا قَدیر یُسراً اَمری وَ رَفَعنا لَکَ ذِکرَک یا رافِع اَلقِ مُحَبَّتی فی قَلبِ فلان بن فلان

فَاِنَّ مَعَ العُسرِ یُسراً یا مَجید اِنَّ مَعَ العُسرِ یُسراً یا مُیَسِّر وَ یَسِّراُموری فَاذا فَرَغتَ فَانصَب یا مَجید وَ اِلی رَبِّکَ فَارغَب فُقالُ اِنّی اَجَبتَ حُبُّ الخَیِر اَللهم اِقضِ حَوائِجی.

با گلاب و زعفرون در ساعت سعد بنویسید و ببازوی راستتان ببندید و هر دو هفته تمدید کنید.





استخدام مجرب

السلام علیکم ورحمة الله وبرکاته هدا الاستخدام مجرب منى شخصیا اولا تحصن نفسک و اصرف عمار المکان و اقرا ایة الکرسى 313 مرة و بعد کل مرة تقرا سریاخ کشیهلخ شلخمة طلخ احضروا بارک الله فیکم و علیکم و افعلوا کدا و کدا فانه ستنزل علیک اربعة طیور خضر اجنحتها متصلة فادا حضروا فاصرفهم بهدا الاصراف انصرفوا الى ما امرتکم به و انصرفوا ماجورین بارک الله فیکم و علیکم و جزاکم عنا خیرا

جهت وسعت رزق

تصلى رکعتین لیلة الجمعة ثم تستغفر مائة وتقرا الایة ( ومن قدر علیه رزقه فلینفق مما اتاه الله لایکلف الله نفسا الامااتاها سیجعل الله بعد

عسر یسرا) 100 مرة مجربة

=========================================

شب جمعه دو رکعت نماز بخونید سپس 100 مرتبه استغفار بفرستیدو بعد این ایه رو 100 مرتبه تکرار کنید..و من قدر علیه رزقه فلینفق مما اتاه الله لا یکف الله نفسا الا ما اتاها سیجعل الله بعد عسر یسرا..سوره طلاق ایه

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.